المعالجين

هذه الصفحة يتم تحديثها بإستمرار
(بالترتيب الأبجدي)

أحمد الشعشاعي
استشاري الطب النفسي
بكالوريوس الطب ٢٠٠٤، ماجستير أمراض المخ و الأعصاب و الطب النفسي ٢٠١١، دكتوراة الطب
النفسي ٢١٠٩، زمالة الكلية الملكية البريطانية ٢٠١٩ طبيب تكليف بمستشفى المعمورة للطب النفسي لمدة عام و نصف، ثم طبيب مقيم بقسم امراض المخ و الأعصاب و الطب النفسي بمستشفى الحضرة الجامعي بالإسكندرية لمدة خمس سنوات، ثم اخصائي طب نفسي بمستشفى المعمورة للطب النفسي منذ ٢٠١٣

أحمد المسيري
حصل أحمد على درجة الماجستير في الزواج والعلاج الأسري (MFT) من جامعة تورو (TUW) في كاليفورنيا. كما حصل على شهادة دراسات عليا من جامعة ليفربول في المملكة المتحدة تتناول الشخصية والاختلافات الفردية والذكاء، حصل أحمد على درجة البكالوريوس في علم النفس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. إلى جانب خبرته السابقة في علاج الإدمان في مستشفى بهمان ونهجه الإنساني ، يمتلك أحمد الخبرة والأدوات اللازمة لمعالجة المشاكل الحالية للعائلات كنظام.

أسماء حسين
نائب الطب النفسي بمستشفى بهمان منذ ديسمبر ٢٠١٩
حصلت على تدريب في تخصص النفسية و العصبية بمستشفيات جامعة ماك ماستر بكندا
تتطوعت أثناء الدراسة بإحدى النشاطات الطلابية لدعم الطلاب المصابين بالإكتئاب
عملت كنائب مخ و أعصاب تحت التدريب لمدة سنة في مراكز تأهيل بالقاهرة

الفت علام
حاصلة على درجة الدكتوراة من جامعة القاهرة
استشاري العلاج النفسي والادمان
مستشارة دولية للصحة النفسية في العديد من المؤسسات الدولية والمحلية

آية محمد السعيد
أستشاري الطب النفسي مصر الجديدة

بسنت هلال
نائبة الطب النفسي

خلود صابر
حاصله على ليسانس علم النفس من جامعه القاهره، دبلومه علم النفس الاكلينيكي ، وماجستير في علم النفس الاكلينيكي من كليه الآداب جامعه القاهره. حاليا في السنه الأخيره لدراسه الدكتوراه في مجال علم النفس الاكلنيكي بجامعه لوفان ببلجيكا في موضوع الصدمات النفسيه لدى النساء المصريات والسوريات

دعاء نادر رضوان
أستاذ الطب النفسي في كلية الطب جامعة عين شمس ، القاهرة ، مصر. أعمل حاليًا طبيبة نفسية استشارية في المركز الوطني لإعادة التأهيل في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، تخصصي الفرعي هو اضطرابات تعاطي الكحول والمواد المخدرة.

تخرجت عام 1999 ، وحصلت على MBBCH في علم الأعصاب والطب النفسي في عام 2003 ، البورد العربي في الطب النفسي في عام 2005 ، تخصص ISAM في الطب النفسي للإدمان في عام 2005 و MD في الطب النفسي في عام 2007.

رامز رءوف
أخصائي الطب النفسي
أكمل تدريبه الطبي في جامعة القاهرة عام 2013 وتدرب على الطب النفسي في مستشفى بهمان كنائب مقيم، وهو الآن يدير قسم العلاج بالصدمات الكهربائية في المستشفى. حصل على عضوية في الكلية الملكية للأطباء النفسيين في 2018

رياض أنيس رياض
أخصائي الطب النفسي بمستشفى بهمان للطب النفسي

سالي توما
أخصائية الطب النفسي بمركز شمس للاستشارات النفسية
تدربت في المملكة المتحدة وحصلت على درجة الماجستير في العلاج السلوكي المعرفي. درست في جامعة أكسفورد (الصدمة واضطرابات الأكل).
المنسق الطبي لمنظمة أطباء العالم في مصر حتى عام 2017.
مجالات الاهتمام والتركيز: اضطرابات الصدمة والشخصية واضطرابات القلق: العلاج المعرفي السلوكي للاضطرابات DBT..EMDR وغيرها من تقنيات الصدمة.

كارول حمال
درجة الماجستير في العلاج عن طريق الفن والاستشارات من جامعة Drexel مع التخصص في العلاج بالفن الطبي.
11 عاما من الخبرة في مجال المرضى الداخليين والخارجيين

لمياء عصام
نائبة الطب النفسي بمصحة النيل للصحة النفسية

مريم الجويلي
طالبة دكتوراه في علم النفس في جامعة لافال (كيبيك ، كندا).
حاصلة على ماجستير العلوم في العلوم الطبية الحيوية منذ عام 2018 (جامعة مونتريال ، كندا) وبكالوريوس في علم النفس منذ عام 2014 (جامعة كونكورديا ، كندا). في السنوات الخمس الماضية ، اكتسبت مريم خبرات  عديدة في العلاج و البحث العلمي عن الأرق وا الاضطرابات المرتبطة باللأرق مثل القلق والاكتئاب.

مصطفى حسين عمر
أخصائي الطب النفسي ورئيس قسم علاج الإدمان بمستشفى بهمان، تخرجت من كلية الطب جامعة عين شمس في 2004، وعملت كنائب بقسم النفسية والعصبية، بعد ذلك عملت لمدة 3 سنوات في مركز النديم لعلاج ضحايا العنف والتعذيب. في 2013، عملت مع أطباء بلا حدود في القاهرة في مشروع يقدم الرعاية النفسية للاجئين، خصوصاً ضحايا التعذيب والعنف الجنسي، عضوية الكلية الملكية للطب النفسي في 2015

نادر أمير وهبة
أخصائي نفسي بالمركز الأمريكي للطب النفسي وعلم النفس

نبيل القط
استشاري الطب النفسي بمستشفى المقطم للصحة النفسية
30 سنة خبرة في شتى تخصصات الطب النفسي

نهلة قنديل
أخصائية نفساية مرخص لها بالعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، تعمل مع الأطفال والمراهقين بشكل رئيسي على مدار العشرين عامًا الماضية.

نيفين حنا
أخصائية نفسية ذو خبرة في العديد من البلدان حول العالم

هنا الحسيني
نائبة الطب النفسي بمستشفى بهمان للطب النفسي